Saturday 12 August 2017

الموارد - التدريب الأساسي


موارد التدريب الأساسي حول ليزا شوارتز إيف كان مع يستشعر لمدة 11 عاما، وقد تم العمل مع العديد منكم خلال هذه الفترة. التي إيف هذه المدونة خصيصا للقراء على الانترنت بالاضافة الى كموقع محطة واحدة لموارد للمساعدة في جعل صفك النجاح. إنشاء المحتوى على شبكة الإنترنت هو جديد بالنسبة لي، لذلك العصا مع لي وأنا التعلم والنمو في هذا الموقع. ايم مفتوحة للأي ردود فعل! وفيما يلي معلومات يمكن استخدامها لتصبح مألوفة مع قراء الانترنت زائد. إذا كنت تحتاج الى مزيد من التدريب المتعمق للالدراسية الخاصة بك ترى الروابط إلى الكتب المتاحة من الناشرين الآخرين لجعل دراستك النجاح. وقد خصص قسم من قراء إلى كيفية أشرطة الفيديو التي تعلم بإيجاز كيفية قيام بمهام محددة في QBO. إذا كنت لم تقم بعد، فإنني أوصي فحص تلك خارجا. لدينا أيضا موقع اختبار القيادة لQBO حيث يمكن للشخص الدخول واللعب حولها. أنت لا تحتاج إلى إنشاء حساب ويتم حفظ أية بيانات، ولكنها وسيلة جيدة لمحاولة الامور أو اتبع جنبا إلى جنب لأشرطة الفيديو. الموارد للطباعة: كما تحديثات متوفرة تلقائيا لاشتراكات QBO الموارد أدناه هي عرضة للتغيير. بعض الشاشات طلقات أدناه قد لا تتطابق إلى الاشتراكات QBO الحالية. في كثير من الأحيان يتم تحديث البرامج التعليمية لتشمل هذه التغييرات.

No comments:

Post a Comment